والـ ـدة كنـ ـدة علوش تخـ ـطف الأنظار بجـ ـمالها.. لن تصـ ـدق مدى الشـ ـبه بينـ ـهما “شـ ـاهد”


تـ ـداول رواد مواقع التـ ـواصل الاجتماعي صورة للـ ـفنانة السورية المـ ـتألقة كنده علـ ـوش برفقة والـ ـدتها، وذلك في أحدث ظـ ـهور لهما سـ ـويًا.

وبحـ ـسب ما جاء في الصـ ـورة التي انتـ ـشرت بشـ ـكل كبير بين رواد ونشـ ـطاء تطبيق تبـ ـادل الصور والفيـ ـديوهات القصـ ـيرة «إنستـ ـجرام»، قد ظهرت والدة الفنانة السـ ـورية كندة علـ ـوش.






وتسببـ ـت الصورة في موجة من التعـ ـليقات التي تناولت في معظـ ـمها الشـ ـبه بين الأم والابـ ـنة، حيث عبر عدد كـ ـبير من جمـ ـهورها ومتابعـ ـيها عن إعجابهم بـ ـجال والـ ـدتها، حيث قال أحد متابعـ ـيها: «شبـ ـهها جدًا»، فيـ ـما قـ ـال آخر: «فولة واتقـ ـسمت نصـ ـين».




وفي هذا السـ ـياق رأى بعض المتابعيـ ـن انهما تتشـ ـاركان الكثير من المـ ـلامح فيما اشـ ـار آخرون إلى أن المـ ـمثلة ورثت بعض مـ ـلامح والدتها من دون ان تكـ ـون نسـ ـخة عنها.



كما ظـ ـهرت الام في صورة نشـ ـرتها الممثلة لمناسـ ـبة يوم الأم وظهرت فيها إلى جـ ـانبها مع طـ ـفلتها الوحيدة حيـ ـاة وعلقت: «الدنيا أم الله يـ ـخلي لي الي بـ ـسند راسي عليها والي شـ ـايلتني بقلبا وعيـ ـونا ويطول لي بعـ ـمرها ويحفظ لي حيـ ـاتي الصغـ ـيرة يلي ضمتا بتـ ـسوى الدنيـ ـا والي خـ ـلت لحياتي معنـ ـى. الله يخـ ـليلكن أمهاتكن ويخليـ ـكن لولادكن ويصـ ـبر كل مين فقد أمو. الصـ ـورة من سنة».


تعليقات