المخرج محمد سامي يخـ ـرج عن صـ ـمته ويكشف تفاصيل أزمـ ـته مع محمد رمضان

في أول تعـ ـليق له على الأزمـ ـة بينه وبين الفـ ـنان محمد رمـ ـضان، خرج المخرج محمد سـ ـامي عن صمـ ـته وكشف عن ترشـ ـيح شركة «سـ ـينرجي» لعدد من النجوم لمسـ ـلسله الـ ـجديد.

وأكد محـ ـمد سامي في تصريـ ـحاته أن مجمـ ـوعة كبيرة من النجـ ـوم تم ترشـ ـيحها لمشاركة الفـ ـنان أحمد السـ ـقا بطولة مسـ ـلسله الجـ ـديد، الذي تعاقد مع شـ ـركة «سينرجي» عليه قبل مسـ ـلسل «البرنـ ـس» لمـ ـحمد رمضان، وعن أن محـ ـمد رمضان كان واحـ ـدا من المرشـ ـحين.

وخـ ـلال اسـ ـتضافته على أثـ ـير برنامج «الراديو بيضحك» عـ ـلى إذاعة الراديو «9090»، أوضـ ـح المخرج محـ ـمد سامي أنه وقع في الأسـ ـاس على مسلسـ ـل لأحمد السقا، مـ ــشيدا بترحيب الـ ـسقا بفكرة أن يـ ـكون المسلسل لبطـ ـلين، بعد أن أعـ ـجبته الفكرة وتحمـ ـس لها، لتــ ـأتي بعد ذلك مرحلة ترشـ ـيح أكثر من نجـ ـم كان من بينهم محمـ ـد رمضان، لكن محـ ـمد رمضان كانت لديه أفكـ ـار أخرى خـ ـاصة بالتوقيت.

قال مخرج «نـ ـسل الأغراب» إن محـ ـمد رمضان كانت له أفكـ ـار معينة ومرتـ ـبط بأعمال أخرى، لا يستـ ـطيع الجمع بينـ ـها وبين المسـ ـلسل، لـ ـذلك فإن اعتراضه كان فـ ـقط على التـ ـوقيت وليـ ـس على الفكرة.

ونفى محـ ـمد سامي أن يكون محـ ـمد رمضان قد اعترض على ترتـ ـيب الأسماء في المسلسل، مؤكدا أن هـ ـذا الموضوع لم يثـ ـر من أي طـ ـرف منذ بدأ المشـ ـروع، وأن الاحـ ـترام المـ ـتبادل موجود أيضا بين محمـ ـد رمضان وأحمد السقا.

تعليقات